مشاركة مدير الجامعة البروفيسور بوعزة بوضرساية في مراسيم اختتام أسبوع الاندماج المهني بمقر الولاية، تحت اشراف وزيرة التكوين والتعليم المهنيين السيدة أرحاب نسيمة، بحضور والي الولاية السيد دحو مصطفى .
وقد شكل هذا اللقاء محطة هامة لتقييم مخرجات أسبوع الاندماج المهني والوقوف على سبل تعزيز التكوين المتخصص في مجال المناجم، بما يتماشى والديناميكية التنموية التي تعرفها الولاية، لاسيما في ظل المشاريع المنجمية الكبرى، وفتح آفاق أوسع أمام الشباب للاندماج في سوق الشغل والمساهمة الفعلية في التنمية المحلية والوطنية .