جامعة تندوف
​شهدت كلية العلوم الاقتصادية، التجارية وعلوم التسيير بجامعة تندوف، اليوم، مناقشة أول مذكرة ماستر تندرج ضمن صيغة “مؤسسة اقتصادية”، وذلك تحت إشراف ورعاية مركز تطوير المقاولاتية.
​المشروع من إعداد الطالبين:
🔹​عزي محمد
🔹​جمال عبد المنعم
​وقد أشرفت على تقييم العمل لجنة مناقشة مشكلة من السادة الأساتذة والشركاء الاقتصاديين:
🔹​د. زغامين محمد | رئيساً
🔹​أ.د. سيدعلي بلحمدي | مشرفاً
🔹​د. تارقي محمد صالح | مشرفاً
🔹​د. عيساوي فاطمة | ممثلة عن مركز تطوير المقاولاتية
🔹​السيد بابو محمد | ممثلاً عن الشريك الاقتصادي والاجتماعي (مديرية الصناعة)
​وبهذه المناسبة، تتقدم إدارة الجامعة بخالص التهاني للطالبين وللأساتذة المؤطرين، متمنية لهما التوفيق والنجاح في مسارهما المهني والمقاولاتي.